البحث

هذا هو سلاح الزمالك لإسقاط الترجي

منذ 1 اسابيع
February 14, 2020, 1:57 pm
هذا هو سلاح الزمالك لإسقاط الترجي

هذا هو سلاح الزمالك لإسقاط الترجي


كشف المحلل الكروي خالد بيومي، عن سلاح الزمالك، للتغلب على الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها، اليوم، الجمعة، بكأس السوبر الأفريقي الذي تستضيفه قطر.


قال خالد بيومي لـ " صدى البلد":" الجماهير المصرية ستكون مصدر القوة الزمالك في مباراة الليلة، للتغلب على الترجي، والفوز بكأس السوبر الأفريقي".

وعن التشكيل الأفضل للزمالك في مباراة اليوم قال خالد بيومي:" من وجهة نظري أن يبدأ كارتيرون المباراة، بـ طارق حامد  وأحمد سيد زيزو في منتصف الملعب، وأمامهم فرجاني ساسي بدلا من أوباما".

وواجه الزمالك الترجي التونسي في 6 مواجهات سابقة بالمسابقات الأفريقية، حقق خلالهما الزمالك الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراتين، وخسر في لقاء وحيد.

ويخوض الزمالك اللقاء باعتباره بطلا لمسابقة الكونفدرالية الموسم الماضي، بينما يلعب الترجي المباراة باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.