البحث

بالفيديو..كيف سخر محمد رمضان من هاشتاج يدعو لمقاطعته ؟

منذ 1 شهر
February 14, 2020, 3:27 pm
بالفيديو..كيف سخر محمد رمضان من هاشتاج يدعو لمقاطعته ؟



نشر الفنان محمد رمضان، فيديو جديد للرد على حملة المقاطعة التي دشنها رواد موقع التواصل الإجتماعي، وأظهر الفيديو تفاعل عدد كبير من الجماهير مع رمضان أثناء مروره بأحد الشوارع، وهو في سيارته، معلّق قائلا: "الحمد لله ‎#قاطعوا_محمد_رمضان تريند رقم واحد وانا فعلًا هدومي اتقطعت فالشارع 😂".
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد دشنوا هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان ليحتل صدارة قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة في مصر .
وعبر المشاركون في الهاشتاج عن غضبهم من الفنان بسبب أزمة الطيار الذي تم سحب رخصته بعد قيام رمضان بالتصوير في كابينة قيادة طائرة.
وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: "‏‎#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز ال٢مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي ‎#رقم_واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر ☝🏽❤️ ".
 
الحمد لله #قاطعوا_محمد_رمضان تريند رقم واحد وانا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع 😂 pic.twitter.com/CSl0qWiRwB
نقلا عن اخبار اليوم




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.