نانسي عجرم في مأزق قبل حفل «الفالنتين»

منذ 7 شهر
February 14, 2020, 3:35 pm

حدث
نانسي عجرم في مأزق قبل حفل «الفالنتين»




تصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، خلال ساعات، إلى القاهرة، لإحياء حفل غنائي في استاد القاهرة الدولي بمناسبة عيد الحب، في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة واتهام زوجها بقتل أحد اللصوص.

نانسي عجرم تتعرض للعديد من الضغوط في الآونة الأخيرة، خاصة بعد تقديم عائلة القتيل، محمد الموسى، طلبا للنيابة العامة في لبنان لإعادة تشريح الجثة واستخراج الرصاص من جسده.

وكان الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد خضع لجلسة قضائية، منذ أسبوعين تقريبًا، أمام قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، وذلك للتحقيق معه في حادث مقتل السوري محمد الموسى في منزله.

وكانت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، قد وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

وطرحت الفنانة نانسي عجرم مؤخرًا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "قلبى يا قلبى" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على قناة "يوتيوب"، وحققت الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

بينما تعد أغنية "قلبى يا قلبى" هي الأغنية الأولى بعد أزمتها الأخيرة التى تعرضت لها هى وزوجها فادى الهاشم.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play