البحث

محمد صلاح يزور مدرسة ابتدائية بـ ليفربول ..تلميذة تبكي فرحا بلقائه

منذ 1 اسابيع
February 14, 2020, 3:39 pm
محمد صلاح يزور مدرسة ابتدائية بـ ليفربول ..تلميذة تبكي فرحا بلقائه

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول زيارة النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم لمدرسة سانت بول الابتدائية بحي ويست ديربي في مدينة الريدز صباح اليوم قبل خوض مباراة فريق نوريتش سيتي غدا ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدورى الإنجليزي.

وحسب ما نشره الموقع الرسمي للفريق فإن محمد صلاح أجرى العديد من المقابلات مع المشجعين الصغار للفريق والتقط معهم الصور التذكارية ، كما أهدى النادي قميص موقع من محمد صلاح للمدرسة لإجراء سحب عليه لتمويل منظمة أوين ماكفي.

ويتردد لاعبو الفريق الأول لفريق ليفربول على المدارس بشكل مستمر لالتقاط الصور التذكارية وذلك بعد منعها خارج ملعب الفريق لأمور تتعلق بالسلامة الشخصية .

وأعرب مدير المدرسة جيمي لاك عن سعادته بزيارة محمد صلاح، مشيرا إلى أنه من الرائع ان يكون لهم قدوة ومثل اعلى مثل محمد صلاح الذي حدثهم عن أهمية العمل الجاد والسعي نحو الأفضل .

في حين قال محمد صلاح: من المهم بالنسبة لنا كلاعبين أن نزور مشجعي الفريق بمختلف أعمارهم نحن نحب الاطفال وزيارتهم وقضاء الوقت الممتع معهم .

وبكت فتاة صغيرة عندما رأت محمد صلاح بشكل غير متوقع وهو ما يدل على حبها الشديد له .



نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.