البحث

احذر يا زمالك من هؤلاء في موقعة دوري الأبطال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

منذ 5 شهر
February 14, 2020, 8:24 pm
احذر يا زمالك من هؤلاء في موقعة دوري الأبطال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

احذر يا زمالك من هؤلاء في موقعة دوري الأبطال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
تُوج الزمالك عن جدارة واستحقاق بلقبه الرابع في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد أن تفوق على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل ثلاثية الزمالك كلاً من يوسف أوباما، والمغربي أشرف بنشرقي هدفين، فيما سجل للترجي اللاعب عبد الرؤوف من غيث من علامة الجزاء.

وستتجدد مواجهات الزمالك والترجي بعد حوالي أسبوعين من الآن، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورغم ظهور معظم نجوم باب سويقة اليوم بوجه شاحب، إلا أنه هناك بعض الأسماء التي يجب أن يتوخى الزمالك ومدربه كارتيرون الحذر منها، من أجل عبور عقبة الترجي، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، نسلط لزوارنا الضوء عليها من خلال التقرير التالي.

عبد القادر بدران
الغائب الأكبر عن الترجي هذا اليوم، حيث يعد قلب الدفاع الجزائري أهم الأسماء في خط الدفاع للترجي، بسبب طوله الفارع وإجادته للتعامل مع الكرات العرضية في الوضع الدفاعي، أو الوضع الهجومي في الكرات الثابتة.

عبد الرؤوف بن غيث
مسجل الهدف الوحيد، ويظل القطعة الأهم في وسط الميدان للمدرب معين شعباني، لقدرته العالية على الربط بين الوسط والهجوم، والتحرك بين الخطوط وتقديم الإضافة الهجومية المميزة.

إلياس شيتي
ظهير أيسر من الطراز الأول رغم عدم تقديمه مباراة كبيرة اليوم، إلا أنه يبقى مصدر تهديد كبير للجبهة اليمنى الزمالكوية خلال المباراة، وذلك بسبب تقدمه بشكل مستمر، وإتقانه للكرات العرضية من وضع متحرك.

حمدو الهوني
يظل أحد أهم أسلحة الترجي الهجومية على الرواق الأيسر، ويشكل ثنائي ناري مع إلياس شيتي، يجيد الهوني الإحتفاظ بالكرة والدخول لمنطقة الجزاء كرأس حربة ثان، بالإضافة لتسديداته القوية.

بلال بن ساحة
يعد أفضل لاعب في الترجي خلال مباراة السوبر، وأحد أقوى أسلحة الترجي بفضل سرعته الكبيرة ومهاراته العالية في مركز الجناح الأيمن، حيث يجيد الدخول بشكل قطري لعمق الميدان، ومن ثم تقديم التمريرات البينية أو التسديد المباشر.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.