البحث

هل يحق لـ ليفربول منع محمد صلاح من المشاركة في الأولمبياد .. طالع التفاصيل

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 2:42 pm
هل يحق لـ ليفربول منع محمد صلاح من المشاركة في الأولمبياد .. طالع التفاصيل

هل يحق لـ"ليفربول" منع محمد صلاح من المشاركة في الأولمبياد طالع التفاصيل


منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي ليفربول الإنجليزي، الضوء الأخضر لمنع النجم المصري محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.
وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أعلن في وقت سابق، أنه قرر ضم "صلاح" لقائمة الفراعنة الصغار في الأولمبياد التي تقام خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين في اليابان.
ونقلت صحيفة "صن" البريطانية تصريحات للمتحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد فيها أن دورة الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى بطولات "فيفا" المحددة بفئة عمرية ليست ضمن الأجندة الدولية خلال فترة 2018- 2024.
وأضاف المتحدث باسم "فيفا" أن الأندية ليست ملزمة بالسماح للاعبين بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.
يأتي ذلك في الوقت الذي لم يكشف فيه الفرعون المصري عن موقفه من التواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020، بينما أعلن رامي عباس وكيل أعمال "صلاح" بأنه النجم المصري لم يحسم موقفه النهائي. 
يذكر أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أكد في تصريحات صحفية أمس، أنه يرفض مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع انطلاق الدوري الإنجليزي في أول أغسطس المقبل.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.