البحث

إحالة حمو بيكا للمحكمة الاقتصادية .. بعد سبه هاني شاكر

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 3:09 pm
إحالة حمو بيكا للمحكمة الاقتصادية .. بعد سبه هاني شاكر

إحالة "حمو بيكا" للمحكمة الاقتصادية بعد سبه هاني شاكر


أحالت محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية، اليوم السبت، قضية اتهام حمو بيكا باقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إلى المحكمة الاقتصادية، وحددت لها جلسة 22 فبراير الجارى.
تعود الواقعة، عندما تقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة، اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.
وقال محامى نقابة الموسيقيين، إن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هانى شاكر ووجّه له السّباب أثناء تواجده بنقابة الموسيقيين، وأضاف في بيان: "حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء من خلال البلطجة وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة".
وباشرت نيابة الدخيلة، التحقيق مع حمو بيكا، بعد وصوله إلى سراي النيابة، واستمر التحقيق ساعة كاملة لاستجوابه في واقعة سب وقذف هانى شاكر ونقابة الموسقيين أثناء تواجده للحصول على تصريح لحفل فنى ونشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص به ليظهر استياءه من اللجنة والنقابة لتعنتها معه.
وقررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، إخلاء سبيل حمو بيكا من سراي النيابة بعد التحقيق معه في واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، واستمرار القضية إلى أن تمت إحالتها لمحكمة جنح الدخيلة وتحديد أول جلسة لمحاكمته.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.