البحث

رد فعل نقابة الطيارين على أزمة محمد رمضان الطيار الموقوف

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 9:54 pm
رد فعل نقابة الطيارين على أزمة محمد رمضان الطيار الموقوف

رد فعل نقابة الطيارين على أزمة محمد رمضان: الطيار الموقوف


قالت نقابة الطيارين المصرية، إن الطيار أشرف أبواليسر أقام دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، طالب فيها الفنان محمد رمضان بالتعويض المادي عن الأضرار الجثيمة التي لحقت به جراء نشر فيديو له خلال تواجده بقمرة قيادة إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران خاصة.
وأوضح علي ترك المتحدث باسم نقابة الطيارين، أن محامي أبو اليسر طلب في دعواه تعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر فيديو الفنان داخل طائرة الشركة.
وأشار ترك إلى أن المحكمة حددت جلسة الاثنين المقبل الموافق 17 من فبراير الجاري، لنظر الدعوى التي حملت رقم 119 لسنة 2020 مستأنف اقتصادي.

 كانت سلطة الطيران المدني، وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبواليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة لسحب رخصة مساعده لمدة عام، كما تقدم الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة شركة الطيران الخاصة باستقالته، عقب الواقعه مباشرة. 
وكانت سلطة الطيران المدني جددت إعلانها توقيع العقوبه، على الطيار ومساعده، مشددة أن العقوبة صدرت بعد تحقيقات موسعه، واحتراما للقانون. 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.