البحث

مشاجره بالاسلحه الناريه وتبادل اطلاق النار مما ادى لمصرع ربة منزل التحريات تكشف التفاصيل وما تم ظبطه من كميه سلاح

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 11:45 pm
مشاجره بالاسلحه الناريه وتبادل اطلاق النار مما ادى لمصرع ربة منزل التحريات تكشف التفاصيل وما تم ظبطه من كميه سلاح

مشاجره بالاسلحه الناريه وتبادل اطلاق النار مما ادى لمصرع ربة منزل  التحريات تكشف التفاصيل وما تم ظبطه من كميه سلاح

قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة، استهدفت طرفى مشاجرة نشبت بين عائلتين بدائرة مركز شرطة ديروط، تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى وفاة ربة منزل مقيمة بذات المنطقة، والتى تصادف مرورها بالمنطقة.


أسفرت جهود الحملة عن ضبط 6 من أطراف المشاجرة، وبحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية عبارة عن 5 بندقية آلية، وفرد محلى الصنع، وعدد 62 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة.
وتوصلت التحريات إلى قيام أحد المتهمين المضبوطين بإحداث إصابة المذكورة التى أودت بحياتها من سلاح نارى كان بحوزته والتى تصادف مرورها وقت المشاجرة.
وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وإصابتها بطريق الخطأ والسلاح المضبوط المستخدم فيها، كما اعترفوا جميعًا بالتشاجر فيما بينهم لخلاف على أولوية المرور باستخدام الأسلحة المضبوطة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.