البحث

بعد فوز ليفربول على نورويتش سيتي في الدوري تعرف علي أول رد فعل من كلوب

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 1:04 am
بعد فوز ليفربول على نورويتش سيتي في الدوري تعرف علي أول رد فعل من كلوب

بعد فوز ليفربول على نورويتش سيتي في الدوري تعرف علي أول رد فعل من كلوب
حدث

خطف فريق ليفربول فوزا صعبا من أرض نورويتش سيتي متذيل الدوري الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من "البريميرليج". 


وقال الألماني يورجن عقب نهائية المباراة: " مباراة غريبة لكن لا يعجبني أن يقال إنه نجد دومًا طريقة للفوز لأن هذا فعلا ما نفعله دوما والفوز كان بفضل شخصية اللاعبين، نعم لم نلعب بشكل رائع ولا أعتقد ان ذلك كان ممكنًا بسبب الرياح".

أضاف: " "بين الشوطين أخبرنا اللاعبين ماكنا نقوم به بشكل خاطئ مثل التمريرات الضائعة والتمركز وعدم التقدم، لم يشكلوا علينا خطرا حقيقيا لكن مازالوا خطيرين علينا".

وجاء هدف المباراة الوحيد من توقيع البديل ساديو ماني العائد من الإصابة، بالدقيقة 78 من عمر اللقاء من تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق جوردان هندرسون إلى داخل منطقة الجزاء تمكن ساديو ماني من ترويضها بشكل رائع ثم أطلق تسديدة قوية في الزاوية اليمنى الأرضية للمرمى سكنت الشباك.

الفوز رفع رصيد ليفربول في صدارة جدول المسابقة برصيد 75 نقطة وبفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب و24 نقطة أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.