البحث

عمرو اديب يكشف عن فاكهه تساهم في مقاومة فيروس كورونا

منذ 5 شهر
February 16, 2020, 2:58 am
عمرو اديب يكشف عن فاكهه تساهم في مقاومة فيروس كورونا

عمرو اديب يكشف عن فاكهه تساهم  في مقاومة فيروس كورونا

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك حالة غير طبيعية بسبب ظهور حالة حاملة لفيروس كورونا في مصر، معلقاً "في إيه إشمعنى انتم، لا داعي للقلق"، وكل الأماكن التي تواجدت فيها هذه الحالة تم تطهيرها، مع الكشف عن كل المخالطين له.

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، "الشخص الذي تم اكتشاف إصابته تم نقله إلى مستشفى النجيلة، وقاعد في المستشفى كلها لوحده، ليه فيه فزع وقلق"، مؤكدًا أن الدولة متخذة إجراءات وقائية واحترازية أشادت بها منظمة الصحة العالمية وكافة الدول.

وأوضح، بأنه لن يستطيع شخص الاقتراب من مستشفى النجيلة 500 متر، مشيرا إلى أنها منظومة دولة، ولو بقت فى حالتين أو تلاتة، وإيه يعني، هو إحنا أحسن من أمريكا، ولازم نكسر فكرة عذرية مصر في الإصابة بفيروس كورونا، مصر ممكن يظهر بها الفيروس، عادي، وهناك أبحاث تشير إلى أن الثوم والبرتقال يساهما في مقاومة فيروس كورونا، معلقا: "أكلوا العيال برتقال إحنا في الموسم".

هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.