البحث

شركة بريطانية تستأنف رحلاتها لشرم الشيخ اليوم بعد توقف 4 أعوام

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 8:16 am
شركة بريطانية تستأنف رحلاتها لشرم الشيخ اليوم بعد توقف 4 أعوام

شركة بريطانية تستأنف رحلاتها لشرم الشيخ اليوم بعد توقف 4 أعوام


كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، أن الشركة البريطانية «توي البريطانية»، ستبدأ اليوم الأحد، استئناف رحلاتها لمدينة شرم الشيخ، وذلك بعد توقف دام 4 أعوام، منذ حادث الطائرة الروسية فى نهاية أكتوبر 2015.

وأكدت المصادر، أن الشركة البريطانية، تسير أولى رحلاتها من مطار جاتويك بلندن، لشرم الشيخ اليوم الأحد، بواقع رحلتين أسبوعيا، على أن تزيد إلى 3 رحلات أسبوعيا بداية من 3 من مايو القادم.

ومن مطار مانشستر لشرم الشيخ، بواقع 3 رحلات أسبوعيا، و3 رحلات من المطار ذاته فى 3 مايو القادم.



كما يشهد شهر فبراير الجارى، إطلاق أولى رحلات الشركة البريطانية من مطار برمنجهام إلى شرم الشيخ، اعتبارا من الأربعاء المقبل، بواقع رحلة أسبوعيا، على أن تزيد رحلاتها في 3 مايو إلى رحلتين أسبوعيا.

وأضافت المصادر، أن الشركة نفسها ستطلق أولى رحلاتها من مطار دونكاستر شيفيلد إلى مدينة شرم الشيخ، بدءًا من 3 مايو القادم، بواقع رحلة أسبوعيا، وتسير أولى رحلاتها من مطار بريستول إلى شرم الشيخ، بدءًا من 6 مايو، بواقع رحلة أسبوعيا.

كانت الحكومة البريطانية رفعت تحذيرات السفر عن شرم الشيخ شهر أكتوبر الماضى، بعد توقف بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية في نهاية أكتوبر 2015.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.