البحث

تحذير شديد من الارصاد يخص حالة الطقس الايام المقبله

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 12:30 pm
تحذير شديد من الارصاد يخص حالة الطقس الايام المقبله

تحذير شديد من الارصاد  يخص حالة الطقس الايام المقبله

حدث
توقع الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أن يسود اليوم، الأحد، طقس معتدل على أغلب الأنحاء، وفرص لسقوط الأمطار والعظمي في القاهرة تسجل 18 درجة.
 
وقال الدكتور محمود شاهين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية mbc مصر، إن الأجواء متغيرة اليوم وتسود السحب مع غياب أشعة الشمس وانخفاض درجة الحرارة عن أمس، السبت، بواقع 3 درجات مئوية مع وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

ونوه مدير مركز التنبؤات الجوية إلى أنه من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حالة تقلبات، ويستمر هذا الطقس لمدة الـ72 ساعة القادمة.


وشدد محمود شاهين على ضرورة اتخاذ الحذر وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

وأشار  محمود شاهين، إلى ميول درجات الحرارة للبرودة الشديدة خلال ساعات الليل على أغلب أنحاء الجمهورية، لذا يجب تجنب تخفيف الملابس، كما أن هناك نشاطا فى حركة الملاحة البحرية على البحرين الأبيض والمتوسط، والتى قد لا  تكون  مهيأة لعمليات الصيد والملاحة.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.