البحث

رسمياً .. إلغاء فقرة محمد رمضان في حفل بطولة السوبر بين الأهلي والزمالك

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 8:31 pm
رسمياً .. إلغاء فقرة محمد رمضان في حفل بطولة السوبر بين الأهلي والزمالك

حدث
رسمياً إلغاء فقرة محمد رمضان في حفل بطولة السوبر بين الأهلي والزمالك


قالت مصادر إن الجهات المنظمة لكأس السوبر المصري، ستعلن إلغاء فقرة الفنان محمد رمضان في حفل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، الخميس المقبل، في استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وأشارت المصادر إلى أن إلغاء فقرة محمد رمضان في الحفل جاء بسبب أزمة الفنان مع الطيار المصري أشرف أبو اليسر والدعوات الجماهيرية لمقاطعته.
اقرأ أيضا:
هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" يتصدر الترتيب الأول في "تويتر"
ولفتت المصادر إلى حذف الفيديو الترويجي للحفل من حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، والذي نشره أواخر شهر يناير الماضي، معلناً مشاركته في حفل المباراة.
وكان رمضان نشر فيديو يحمل أغنية "نمبر وان"، ويحتوي على بوستر الحفل، وعلّق عليه قائلاً: "ثقة في الله، الروح هترجع في المدرجات أقوى من زمان، أقوى سوبر الأهلي والزمالك معادنا في إستاد محمد بن زايد في أبوظبي 2020/2/20"، قبل أن يقوم بحذفه مؤخرا.
وهناك دلالة أخرى على إلغاء فقرة محمد رمضان وهو عدم إعلان فقرته الغنائية ضمن فقرات لقاء السوبر والتي تم إعلانها مساء أمس السبت، على قناة "أبو ظبي" الرياضية الناقلة للمباراة، والتي أعلنت أنه على هامش المباراة سيكون هناك مباراة خيرية بين قدامي لاعبي الأهلي والزمالك.
وقابل رمضان الحملات التي تدعو لمقاطعة أعماله الفنية، بحالة من السخرية، فنشر عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، تغريدات مع هاشتاج #قاطعوامحمدرمضان، كان من بينها مقطع فيديو مع الجمهور في أحد شوارع القاهرة معلقاً عليه "‏الحمد لله ‎#قاطعوامحمدرمضان تريند رقم واحد. وأنا فعلاً هدومي اتقطعت في الشارع"، مرفقاً بتعبير ضاحك.
يذكر أن الجهات المنظمة للحفل لم تعلن رسميا حتى الآن عن إلغاء فقرة محمد رمضان من حفل السوبر بين الأهلي والزمالك.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.