البحث

عـاجل ومفـــاجأه . . مصدر يؤكد منع محمد رمضان منا لغناء فى مصر نهائيا ويكشف تفاصيل القرار

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 9:01 pm
عـاجل ومفـــاجأه . . مصدر يؤكد منع محمد رمضان منا لغناء فى مصر نهائيا ويكشف تفاصيل القرار

عـاجل ومفـــاجأه . . مصدر يؤكد منع محمد رمضان منا لغناء فى مصر نهائيا ويكشف تفاصيل القرار
حالة من الجدل يثيرها الفنان محمد رمضان أثناء قيامة بإحياء أي حفل غنائي يقدمة في مصر، خاصة في ظل ظهوره عاريًا بشكل لا يليق بالذوق العام، ومخالفا للمعايير والقيم، ومع ذلك يتم السماح له بالغناء وإعطائه العديد من التصاريح خلال الفترة الماضية، الأمر الذي يخلق في كل مرة حالة من الجدل حول أسباب السماح والتصريح له بالغناء، ومهاجمة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر.
وكشف مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن الفنان محمد رمضان تقرر منعه من الغناء في مصر خلال الفترة المقبلة نهائيا، ولن يستطيع إحياء أي حفلات أخرى، نظرا لعدم التزامه بالمعايير الأخلاقية التي وعد بها نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر أكثر من مرة، وكان أبرز مخالفاته ظهوره بشكل عارٍ.
وأشار المصدر أن نقابة الموسيقين اعتبرت الفنان محمد رمضان يخضع لشعبة مطربي المهرجانات، لكونه مؤديا وليس مطربا، وبالتالي سوف يتم منعه طبقا للقرار الصادر من قبل نقابة الموسيقيين بمنع مطربي المهرجانات من الغناء.
وعلى جانب آخر، يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسله الجديد”البرنس”، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب محمد رمضان أبرزهم: نور اللبنانية، و روجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وادوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، ريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صراع الأخوة بعد وفاة الأبظز
العمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.