البحث

ننشر..قاطعوا_محمد_رمضان يتخطى 300 ألف فى 3 أيام

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 9:21 pm
ننشر..قاطعوا_محمد_رمضان يتخطى 300 ألف فى 3 أيام

شن نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى حملة مقاطعة منظمة للفنان محمد رمضان وأعماله عن طريق تفعيل هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان.
ووصلت الصفحة الرسمية الخاصة بالمقاطعة إلى 300 ألف شخص متافعل، مطالبين بعدم السماح لـ محمد رمضان من دخول ملعب مباراة السوبر المصرى بين الزمالك والأهلى فى أبوظبى.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، أكد هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية أن محمد رمضان أخذ من النقابة تصريحا واحدا للحفل وسيتم إعادة النظر فى هذه الحالة، مردفا: "رمضان مضى إقرار بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع وطلع بعدها لابس قميص شفاف وضرب بكلامه معي عرض الحائط هو ده النجاح بالنسباله".

كان محمد رمضان قد أعاد نشر الفيديو المثير للجدل من داخل قمرة الطائرة الخاصة وعلق قائلًا: "أنا مكدبتش لما قلت إن الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل ومع ذلك قسمًا بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني، ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".

نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


لماذا يغير ولى العهد السعودى نمط الحياة فى السعودية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.