البحث

تعرف كيف استقبل الجمهور إلغاء حفل محمد رمضان في حفل السوبر المصري

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 9:26 pm
تعرف كيف استقبل الجمهور إلغاء حفل محمد رمضان في حفل السوبر المصري

حدث
تعرف كيف استقبل الجمهور إلغاء حفل محمد رمضان في حفل السوبر المصري


كتبت- منال الجيوشي:
بعدما شهدت الساعات الماضية، تداول أخبار عن إلغاء فقرة الفنان محمد رمضان في حفل نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب أزمة الطيار، وتدشين هشتاجات مضادة للفنان.
أكد نبيل السويسي، منظم الحفلات والمشرف على تقديم فقرة الفنان محمد رمضان بنهائي كأس السوبر المصري إلغاء الفقرة لظروف خارجة عن إرادة الجميع، بحسب وصفه، وذلك في تصريح خاص لمصراوي.
الجمهور الذي دشن "هاشتاج" لمقاطعة محمد رمضان، علق قطاع كبير منهم على الأمر، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "شُفت أخرة غرورك أهم، هيلغولك الحفلة يا سلطان عصرك وأوانك، والله تستاهل أكتر من كده"، و"أحسن أحسن"، و"إحنا الأقوى"، و"أحلى خبر في الدنيا".
كما علق آخرون "خبر يفرح"، و"أيوة كدة"، و"أيوة بقى"، و"ده يبقى كدة حفلة بجد"، وغيرها من التعليقات
وكان قطاع كبير من الجمهور قد هاجم الفنان محمد رمضان، بسبب أزمة التقاط صورة داخل كابينة القيادة بإحدى الطائرات، وهو ما أدى لوقف الطيار عن العمل مدى الحياة، خاصة أن الأخير ظهر في مقطع فيديو يؤكد أنه سمح لرمضان بالتصوير، بعد تأكيده أنه لن ينشر الفيديو على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.