البحث

الكشف عن تفاصيل إلغاء فقرة محمد رمضان بالسوبر.. هل لها علاقة بأزمة الطيار؟

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 9:41 pm
الكشف عن تفاصيل إلغاء فقرة محمد رمضان بالسوبر.. هل لها علاقة بأزمة الطيار؟

حدث
الكشف عن تفاصيل إلغاء فقرة محمد رمضان بالسوبر هل لها علاقة بأزمة الطيار؟
كتب- مصطفى حمزة:
أكد نبيل السويسي، منظم الحفلات والمشرف على تقديم فقرة الفنان محمد رمضان بنهائي كأس السوبر المصري إلغاء الفقرة لظروف خارجة عن إرادة الجميع، بحسب وصفه.
وكانت الساعات الماضية شهدت تداول أخبار عن إلغاء فقرة رمضان في حفل نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب أزمة الطيار، وتدشين هشتاجات مضادة للفنان.
وقال السويسي، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بدايةً لا صحة مطلقًا للغالبية الأخبار المثارة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ويُسأل في ذلك الكابتن محمد فضل من اتحاد كرة القدم المصري، ومجلس أبوظبي، لأنهم أطراف الموضوع ".
وأضاف المشرف على تقديم حفلة الفنان: "ما حدث بالضبط أن هناك ظروفًا خارجة عن إرادة الجميع، أدت إلى إلغاء الفقرة الغنائية، وإلغاء الحفل الخاص بالمباراة، وليس إلغاء تواجد الفنان محمد رمضان نفسه"،مشيرًا إلى أنها مسألة تخص التنظيم، ولا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالفنان.
وتابع السويسي: "هذا الأمر متداول منذ فترة، علمًا بأن مجلس أبوظبي ما زال حتى اليوم، يحاول مع اتحاد الكرة المصري عمل الحفل".
وعما تردد بشأن تأثير أزمة الطيار المُقال، والفنان محمد رمضان، قال نبيل السويسي: "الموضوع تتم مناقشته منذ أكثر من أسبوعين، وقبل ظهور موضوع الطيار أصلا، وبالتالي لا علاقة لذلك مطلقا بالحفل".
واختتم بالقول: "أؤكد هنا أن مواعيد الحفلات الخاصة بالفنان محمد رمضان، كما هي مع انتهاء تصوير الأعمال الفنية المرتبط بها، وخاصة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبعدها جولة عالمية لآخر العام في أكثر من ٧ بلاد، علمًا بأنه تم الاعتذار مؤخرًا عن مشاركته بعدة حفلات، ومنها حفل عيد الحب في ستاد القاهرة".
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.