البحث

3 أطعمة تعالج قرحة الفم خلال ساعات

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 9:43 pm
3 أطعمة تعالج قرحة الفم خلال ساعات

تعد قرحة الفم من الأمراض المؤلمة والمزعجة التي يمكن أن تصيب الأشخاص، وتنتج بسبب ضعف الجهاز الهضمى أو ضعف المناعة بشكل كبير، أو مشكلات الأسنان.

وقدم موقع "doctissimo" إليكم أبرز العلاجات الطبيعية للقضاء على قرحة الفم.

المرمرية
تعد المرمرية من أقوى المطهرات الطبيعية، وتساعد على علاج الجراح وتقوية الجهاز الهضمى، وعلاج ألتهاب اللوز وآلالام الأسنان، وذلك عن طريق تناول 3 أكواب فى اليوم.

خل التفاح
يحتوى خل التفاح على العديد من الفيتامينات والمعادن التى تساعد على تقوية الجهاز المناعى، وتطهير الجسم وتنظيم الحموضة، كما يساعد خل التفاح فى علاج حروق الشمس والتهابات الحلق.

صودا الخبز
تعمل صودا الخبز كعلاج فعال لقرحات الفم، والتخلص من رائحة الفم الكريهه، والألتهاب وفطريات الفم، وحل مشكلات الجهاز الهضمى بشكل مذهل.

أقرأ ايضًا
التهاب المفاصل الأسباب والأعراض وطرق العلاج

اكتشف ماذا يحدث لجسمك عند التوقف عن تناول القهوة؟

التوت الأزرق
يساعدك تناول عصير التوت الأزرق بدون سكر بشكل يومى فى التخلص من باكتيريا الفم ، وتطهيرة وعلاج جفاف الفم والقضاء على قرحة الفم بشكل سريع.


قرحة الفم

نقلا عن صدي البلد

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.