البحث

بعد اثارة الجدل بطل Home Alone يكشف حقيقة اعتداء مايكل جاكسون عليه

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 8:39 am
بعد اثارة الجدل بطل Home Alone يكشف حقيقة اعتداء مايكل جاكسون عليه

بعد اثارة الجدل بطل Home Alone يكشف حقيقة اعتداء مايكل جاكسون عليه

تحدث الممثل الأمريكي ماكولي كولكين بطل فيلم Home Alone عن علاقته بملك البوب الراحل مايكل جاكسون، وما قيل عنه واتهامه بالاعتداء على أطفال، وإن كان تعرض لذلك

أوضح كولكين في مقابلة أجراها مع مجلة Esquire أنه لم ير أي شيء على الإطلاق، وقال: "سأبدا بجملة، هي ليست جملة بل الحقيقة هو لم يفعل أي شيء لي ولم أره يقم بأي شيء، في تلك الفترة".
أضاف موضحا أنه لا يوجد لديه سبب ليخفي أي شيء في النهاية مايكل جاكسون قد مات، وهذا هو الوقت المناسب للتحدث لكن الحقيقة هو أنه لا يوجد شيء يتحدث عنه.
كانت شبكة HBO عرضت فيلما وثائقيا عن مايكل جاكسون، يناير 2019 أثار جدلا كبيرا.
الفيلم الوثائقي Leaving Neverland من جزأين تضمن تفاصيل الانتهاكات الجنسية المزعومة التي تعرض لها الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك، في عمر الطفولة من قبل ملك البوب، واستعرض قصصا عن إجبار جاكسون لهؤلاء بممارسة الجنس ومشاهدة أفلام  إباحية.


نقلا عن فى الفن




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.