البحث

مفاجاة سارة بـ 50 الف .. بشرى سارة شاهد ما ستفعلة الحكومة مع كل مواطن يشتري سيارة كهربائية

منذ 5 شهر
February 17, 2020, 11:05 am
مفاجاة سارة بـ 50 الف .. بشرى سارة شاهد ما ستفعلة الحكومة مع كل مواطن يشتري سيارة كهربائية

مفاجاة سارة بـ 50 الف بشرى سارة شاهد ما ستفعلة الحكومة مع كل مواطن يشتري سيارة كهربائية

حدث


كشف النائب فوزى فتى ، أمين سر لجنة الصناعة بالبرلمان عن أن الحكومة طرحت على المواطنين تحفيزات بشأن شراء السيارات الكهربائية الموجودة فى السوق.

وأكد فتى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن الحكومة ستدعم كل مواطن يشترى أول 100 ألف سيارة كهربائية ، بحيث تدعم صاحبها بـ50 ألف جنيه ، مشيرا إلى أن البطاريات المستخدمة فى هذه السيارات الكهربائية تصلح للسير لمسافة 400 كيلو متر.

وأشار أمين سر لجنة الصناعة بالبرلمان إلى أن الحكومة اتخذت قرارا بإنشاء 3 آلاف محطة كهرباء خاصة بالسيارات الكهربائية  ، مؤكدا أن ميزة هذه السيارات الكهربائية أنها لن تعتمد على البنزين ولكنها تعمل بمجرد الشحن بالكهرباء فقط.

ونوه إلى  أن كوريا والصين ستشاركان مصر فى إنتاج السيارات الكهربائية ، على أن تقوم مصر بتصنيعها بإنتاج محلى 40 % ، على أن يزيد الإنتاج المصرى لتصنيع السيارات الكهربائية إلى 60 % بعد عامين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.