البحث

ننشر أول تعليق لـ هاني شاكر على غناء محمد رمضان في مباراة السوبر

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 1:59 pm
ننشر أول تعليق لـ هاني شاكر على غناء محمد رمضان في مباراة السوبر

حدث
انتشرت مؤخرًا أخبار تفيد بإلغاء فقرة محمد رمضان، الغنائية بحفل افتتاح مباراة السوبر المصري المقرر إقامته 20 فبراير المقبل بالإمارات والتي تجمع الأهلي بصفته بطل دورى النسخة الماضية والزمالك بطل كأس مصر.


ويرجع سبب الإلغاء إلى غضب الجمهور من رمضان، وإكتساح هاشتاج قاطعوا محمد رمضان جميع مواقع السوشيال ميديا بعد قرار سلطة الطيران المدني المصري، بفصل الطيار أشرف أبو اليسر، نهائيًا، وأن القرار لا رجعة فيه، بعدما سمح للفنان محمد رمضان بالدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة


وعن إحياء رمضان لحفل السوبر قال الفنان ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أن الحفل في الإمارات، والنقابة ليس لها شأن بهذا الحفل.


وأوضح الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن الفنان محمد رمضان لاأحد يستطيع وقفه عن الغناء أو الحفلات.

وأضاف هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلا: "محمد رمضان بيشتغل برا وبيغني غصب عن عين النقابة وعن عين هاني شاكر".

كما صرح الفنان هاني شاكر، أمس أن مجلس النقابة سوف يعيد النظر في كل التصاريح بالغناء أو عضوية النقابة في ضوء المعايير والقيم التي يقبلها المجتمع، موضحًا رفضه لما حدث مؤخرًا من تجاوز بالألفاظ في حفل أُقيم باستاد القاهرة من أحد مطربي أغاني المهرجانات والتعدي بكلمات تخالف العرف القيمي وتتعدى على الرواسخ الثابتة للمجتمع المصري.


نقلا عن بوابة الفجر




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.