البحث

فى اول ظهور لوالده حمو بيكا . . بالصوره والفيديو مش عارفه هانى شاكر حاطط ابنى فى دماغه ليه

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 9:53 pm
فى اول ظهور لوالده حمو بيكا . . بالصوره والفيديو مش عارفه هانى شاكر حاطط ابنى فى دماغه ليه



فى اول ظهور لوالده حمو بيكا . . مش عارفه هانى شاكر حاطط ابنى فى دماغه ليه
بل منع مطربي المهرجانات من الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، تم منع مطرب المهرجانات حمو بيكا من إقامة حفلات داخل مصر، ما أثار استياءه، وناشد بإعادة المراجعة في القرارت التي تخصه.
وعبرت والدة حمو عن حزنها واستيائها من منعه، وذلك في لقاء مع الإعلامية نهال طايل على قناة “المحور”، وقالت: “مش عارفة الناس بتحاربه ليه، من صغره وهو شقيان وأخوه على باب الله، ده بالذات خايفة عليه، لأن الناس كلها حاطة عليه”.
وتابعت: ” نفسي أعرف الأستاذ هاني شاكر حاطت على ابني ليه؟، أنا اتصلت بيه بعد ما حمو راح النقابة وقلت له حقك عليا واتأسفت له، عمر ابني ما دخل قسم شرطة غير على أيد الأستاذ هاني شاكر”.
وناشدت والدته بمساندة ودعم حمو، قائلة: “والنبي توصلوا ابني للخير واقفوا معاه، بيعمل خير وربنا هيديله، حمو مش وحش، مراضي القريب والغريب وكل الناس، لما كان أرزقي على باب الله، كنت بحمد ربنا من ساعة ما أشتغل الشغلانة دي تعبت وجالي الضغط والسكر، اشتريت له توكتوك شكك، اشتغل أي حاجة بس متعملش الغلط”.
ووجهت رسالة للفنان هاني شاكر ورئيس المهن الموسيقية: وقالت: “الأستاذ هاني شاكر لتاني مرة حقك عليا أنا ست كبيرة وإذا كان ابنك غلط فيك، أنا أسفة، معلش القلم بيغلط، وأنا راضية باللي ربنا هيأمر بيه، كفاية عندي وقفته على رجله”.
حمو بيكا يعلن إصابته بمرض “الكرونز” ويؤكد: “واخد حقنة ثمنها 120 ألف جنيه” (فيديو)
وأعلن حمو من خلال اللقاء إصابته بمرض خطير يُدعى “داء الكرونز” وهو مرض التهاب الأمعاء، حيث يسبب التهابًا في الجهاز الهضمي يؤدي إلى ألم في البطن، وإسهال شديد، وشعور بالتعب، وفقدان الوزن وسوء التغذية.
واستكمل حديثه: “إن كثيرًا من الناس لا يعلمون إصابتي بهذا المرض، وأصرف الكثير من الأموال على العلاج، وذكر أنه يأخذ حقنة ثمنها يصل إلى 120 ألف جنية”.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.