البحث

الأهلي والزمالك هيدبحوا بعض . . هكذا كان تعليق رضا عبد العال عن السوبر المصرى

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 10:03 pm
الأهلي والزمالك هيدبحوا بعض . . هكذا كان تعليق رضا عبد العال عن السوبر المصرى

الأهلي والزمالك هيدبحوا بعض . .  هكذا كان تعليق رضا عبد العال عن السوبر المصرى
تجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، التي ستقام بدولة الإمارات، حيث إنها مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن فائز لرفع الكأس.
ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.
وأكد رضا عبد العال في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، ستكون صعبه على الفريقين، في ظل النتائج الإيجابية لهما خلال الفترة الأخيرة”.
وتابع:” الأهلي يحقق نتائج إيجابية في مباريات الدوري وفايلر أفضل مدرب حاليًا بالدوري المصري، والزمالك عاد من جديد عبر بوابة الترجي التونسي”.
وأشار:” مباراة ستأخذ طابع الإثارة، هيدبحوا بعض في الملعب، واللقاء سيأخذ طعم القوة، والسبور الإفريقي سيعطي الزمالك تركيز جيد”.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى مطار أبو ظبي الدولي، قبل قليل، استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك.
وغادرت البعثة مطار القاهرة الدولي، في تمام الثانية ظهر اليوم، متجهة إلى أبو ظبي.
واختار رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قائمة للاعبين، ضمت كلا من:
شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم (كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.
وحدد السويسري برنامجًا بدنيًا واستشفائيًا للاعبين في الجيم الخاص بفندق إقامة اللاعبين، مساء اليوم، لتفادي إجهاد السفر، ومنح الفريق الراحة اللازمة قبل خوض التدريبات بشكل طبيعي، غدا الثلاثاء.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.