البحث

الترجي أقوى من الأهلي 100 مرة .. 6 رسائل من رئيس الزمالك للاعبية

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 3:18 am
الترجي أقوى من الأهلي 100 مرة .. 6 رسائل من رئيس الزمالك للاعبية


"الترجي أقوى من الأهلي 100 مرة" 6 رسائل من رئيس الزمالك للاعبية


نشرت قناة الزمالك فيديو من الجلسة التي عقدها مرتضى منصور رئيس النادي أمس الأحد مع لاعبي الفريق قبل السفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في العاصمة أبو ظبي يوم الخميس المقبل.
وكان الزمالك نجح في التتويج بلقب السوبر الإفريقي بعد فوزه في قطر على الترجي التونسي بنتيجة (3-1).
وقال مرتضى في رسالته إلى لاعبيه أمس الأحد: "شرفتوا مصر بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، وسعيد بالروح والسعادة التي رأيتها من الجميع حتى الذين لم يشاركوا في المباراة، لأن الزمالك انتصر في المباراة بعد تمثيله لمصر".
وأضاف: "طوينا صفحة السوبر الإفريقي، كنا خائفين من المباريات التي سنلعبها خلال شهر فبراير لكننا بدأنا تلك المرحلة بالفوز على الإسماعيلي في الدوري رغم تأخرنا بهدف في البداية، بجانب الترجي في السوبر الإفريقي".
وأوضح: "المهمة المقبلة ستكون في السوبر المحلي أمام الأهلي، الترجي فريق قوي وأقوى من الأهلي 100 مرة وهو الذي تمكن من الفوز عليه في دوري الأبطال، سنفوز على الأهلي عندما نشعر بأننا أفضل منه ولا تخشاه".
وأكمل رسالته للاعبيه من قبل: "خسرنا السوبر الماضي بسبب التشكيل السيء الذي بدأنا به المباراة مع احترامي لميتشو، ورغم ذلك كنا قريبين من التعادل معه، الأهلي ليس بعبعا، أنتم أفضل منه وتمكنتوا من الفوز عليه من قبل".
وتابع: "رينيه فايلر (المدير الفني للأهلي) مدرب مميز بالحكام، وقلت من قبل أنه إذا توافر حكم عادل وتقنية الفيديو لن نخسر أي بطولة، والدليل على ذلك أن كل بطولاتنا التي يديرها حكام أجانب نحقق خلالها نتيجة إيجابية".
وأتم رئيس نادي الزمالك رسالته قائلا: "الجميع ينتظر تكرار نفس الأداء في الإمارات، لا تفسدوا فرحتكم بالسوبر الإفريقي، نريد اللعب بنفس إرادة النصر والفوز على الأهلي بلا مساعدات لإثبات أنه يفوز في مصر بالتحكيم".

https://youtu.be/po8Izuscgs4

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.