البحث

في قنا مباحث قنا تفك لغز اختطاف سيدة مهوسة فيسبوك

منذ 3 شهر
February 18, 2020, 3:32 am
في قنا مباحث قنا تفك لغز اختطاف سيدة مهوسة فيسبوك

حدث
في قنا مباحث قنا تفك لغز اختطاف سيدة مهوسة "فيسبوك"
كشفت مباحث قنا غموض حادث اختطاف ربة منزل بأبو تشت، تبين أنها سافرت إلى عدة محافظات للقاء أصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بينما اتصلت بذويها وادعت اختطافها مقابل 200 ألف جنيه لتحريرها.
تلقى اللواء شربف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، بلاغًا من "محمد. م" عامل بأبو تشت، عن اختفاء شقيقته "هاله - 32 سنة - ربة منزل" رفقة ابنتها (3 سنوات)، بعد ذهابها لأحد الأطباء، مضيفًا أنه تلقى اتصالاً من مجهول حول اختطافها وطلب مبلغ 200 ألف جنيه فدية.
جرى تشكيل فريق بحث، وتبين أن المذكورة اعتادت لقاء أصدقائها على "فيسبوك" للسمر والفسحة، وبتتبع خط سيرها تبين أنها التقت صديقيها في بني سويف، ثم استقلت القطار حيث تعرفت على عامل ظلت معه في مدينة العاشر من رمضان، قبل أن تلتقي في طريق عودتها سائقًا من سوهاج، اقترح عليها ادعاء اختطافها وطلب فدية.
تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان المذكورة وضبطها في منزل السائق في سوهاج، واعترفا بتفاصيل الجريمة.​

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.