البحث

بفستان اسود من باريس الفنانة سمية الخشاب تشعل أنستجرام

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 4:57 am
بفستان اسود من باريس الفنانة سمية الخشاب تشعل أنستجرام



حدث
بفستان اسود من باريس الفنانة سمية الخشاب تشعل أنستجرام
شاركت الفنانة سمية الخشاب صورة لها عبر صفحتها الرسمية على الإنستجرام،ـ وقد التقطت سمية الخشاب صورتها وهي داخل ‎ افتتاح مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية في باريس في دورته الأولى، حيث ظهرت بإطلالة كلاسيكية انيقة وجذابة للغاية، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن مدى أناقتها وجمالها الخلاب.

وظهرت سمية الخشاب بفستان أسود طويلة، بتصميم الكتف والكتف، حيث كشف عن أحد أكتافها، فيما زين الفستان ببعض التطريزات    اللامعة باللون السيلفر، وكانت إطلالتها من توقيع مصمم الأزياء أيمن لحموني.

إقرأ ايضا:
احذري صبغات الشعر تصيبك بالسرطان لهذه الأسباب
أمراض تهدد المهووسين بكرة القدم احذرها


ورفع مصفف الشعر رفايلو توما شعر سمية الخشاب إلى الأعلى، حيث قام بعمل ذيل حصان إلى الوراء ، وهو ما يتناسب مع إطلالتها، مع ترك بعض الخصلات المنسدلة على ظهرها بطريقة ناعمة وانسيابية.

واختارت سمية الخشاب أن تبرز جمال ملامحها ببعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث ابرزت جمال عينيها بالآي لاينر، مع وضع الرموش، فيما أبرزت جمال شفتيها باللون الكشميري.

واكملت سمية الخشاب إطلالتها ببعض الاكسسورات الناعمة ، حيث قامت باختيار حذاء باللون الأسود، مع حقيبة باللون الذهبي، وهو ما تناسب بشكل كبير مع فستانها.

وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.