البحث

ناصر البرنس لـ محمد رمضان سأقاضيك.. ولن أترك حقي

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 1:21 pm
ناصر البرنس لـ محمد رمضان سأقاضيك.. ولن أترك حقي

حدث
ناصر البرنس لـ محمد رمضان سأقاضيك ولن أترك حقي



كشف ناصر البرنس صاحب إحدى المطاعم الشهيرة في محافظة الجيزة، كواليس ظهور الفنان محمد رمضان، في مطعمه قبل أيام، وتسببه في حدوث حالة ازدحام في محيط المطعم.

البرنس: مُنتج محمد رمضان قالي "متتكلمش في الموضوع ده علشان متزعلش مني"
وقال "البرنس"، في فيديو له عبر فيس بوك، إنَّه تفاجأ باتصال هاتفي من قبل أحد العاملين معه في المطعم، يُخبره بأنَّ محمد رمضان سيصل المطعم بعد قليل: "كنت حريصًا على استقباله والترحيب به"، مؤكّدًا أنَّه تفاجأ بوجود 8 كاميرات بحوزة المُرافقين لـ رمضان: "استغربت وقلت أكيد فيه حاجة غلط كلمت المُنتج اللي مع محمد رمضان أسأله قالي متتكلمش في الموضوع ده علشان متزعلش مني".


ووجه "البرنس" رسالة لـ"رمضان": "أنت جايب ناس تهددني، وتيجي المحل غصب عني من غير استئذان، ما فيه نجوم بيجوا عندي المطعم وأصورهم بس باستأذنهم عشان دي الأصول".

اختتم صاحب المطعم الشهير ،منشوره قائلًا: "أنا هرفع دعوة قضائية، والبلد دي هتجيب لي حقي، أنا مش هسيب حقي، عشان مفيش صداقة في العمل أنت نجم عالي آه لكن متهددنيش"

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


لماذا يغير ولى العهد السعودى نمط الحياة فى السعودية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.