البحث

أسباب عدم إدراج محمد رمضان في الممنوعين من الغناء

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 8:21 pm
أسباب عدم إدراج محمد رمضان في الممنوعين من الغناء

 أسباب عدم إدراج محمد رمضان في "الممنوعين من الغناء

حدق

عدد الممنوعين وصل 25 مطربا والنقابة: رمضان ممثل في الأساس

كشف أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أسباب عدم إدراج اسم الفنان محمد رمضان، ضمن قائمة الممنوعين من الغناء أو إحياء الحفلات، بالرغم من إرسال خطاب إلى نقابة الممثلين من النقابة بعدم منحه أي تصاريحه للغناء مجددا. 
ووصل عدد الممنوعين 25 مطربًا وفرقة، وهم "أبو ليلة والديزل والزعيم والعصابة والمدفعجية وأوكا وأورتيجا وحسن شاكوش وريشة كوستا وعلي سمارة وأحمد عزت والدخلاوية وولاد سليم وحمو بيكا وشواحة ونجوم المهرجانات وعلاء فيفتي وعمر كمال وعمرو حاحا وفرقة الصواريخ وفرقة العفاريت وفرقة الكعب العالي وكزبرة وحنجرة ومجدي شطة ووزة مطرية".
وقال رمضان لـ"الوطن"، إن الأسماء التي جاءت في قائمة "الممنوعين"، يمارسون مهنة الموسيقى والغناء، بينما محمد رمضان هو ممثل في الأساس، لذلك لم يصدر له قرارًا بالإيقاف أو المنع، متابعًا أنه عضوًا بنقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، إذ أنها مسؤولة عنه كفنان.


وأكد أن "الموسيقيين"، أرسلت خطابا إلى نقابة الممثلين، بشأن التأكيد على عدم منح محمد رمضان تصاريح بالغناء أو إحياء حفلات مُجددًا.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.