البحث

بعد انتشار حملة مقاطعته على السوشيال ميديا .. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 8:30 pm
بعد انتشار حملة مقاطعته على السوشيال ميديا .. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره

بعد انتشار حملة مقاطعته على السوشيال ميديا محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره


ظهرت مؤخرًا على السوشيال ميديا حملة ضد النجم محمد رمضان لمقاطعته، وجاء ذلك بعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

وأرسل رمضان لجمهور 5 رسايل عبر حسابه بـ«فيس بوك» عقب إحساسه بابتعاد جمهوره عنه بسبب موقفه الأخير تجاه الطيار، وجاءت رسائله كالتالي:

تحدث رمضان لجمهوره قائلًا:"جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي"، فكانت رسالته مقدر حبه لجمهوره وأهتمامه بأن يبرز حجم نجاحه لهم.

وتابع رمضان: "بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات والسبب هو ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية"، هنا رمضان أظهر أن حجم ما يتعرض له من أنتقادات أغلبها بسبب أنه من عامه الشعب والطبقة الوسطى!

وقال رمضان:"المقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جدًا انما مش قصدي الطيار خالص"، وفي هذه الكلمات أقر رمضان بحسن نيته تجاه ما قاله وفعله مع الطيار صاحب الواقعة الشهيرة.

واستطرد:"الدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى"، هنا رمضان حاول إظهار براءته وعدم فعله لشىء مختلف عما يفعله الاخرين، ليظهر حسن نيته.

وأخيرًا قال:"لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احترامًا لكم ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبدًا، وفي الاخير لجأ رمضان لجمهوره للدفاع عنه.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.