البحث

هاشتاج هنغني يا هاني تعاطفا مع مطربى المهرجانات يتصدر تويتر

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 9:09 pm
هاشتاج هنغني يا هاني تعاطفا مع مطربى المهرجانات يتصدر تويتر

حدث
هاشتاج هنغني يا هاني تعاطفا مع مطربى المهرجانات يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج «هنغني يا هاني» قائمة الأعلى تغريدا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد يوم واحد من قرار نقابة الموسيقيين منع مطربي أغاني المهرجانات من الغناء.

وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع مطربي أغاني المهرجانات باعتبار القرار إغلاقا لأبواب الرزق أمام العديد منهم ومن الفرق الموسيقية التي تتعاون معهم، فضلا عن رفضهم الحجر على أذواق الناس.

وأصدر الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية مساء الأحد الماضي قرارا بمنع مطربى المهرجانات من الغناء،  محذرا في بيان من التعامل مع مطربى المهرجانات.

ونص بيان نقابة المهن الموسيقية، أنه على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما في ذلك إصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة لهذا القرار".


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.