البحث

جماهير الأهلي كاملة العدد وتذاكر متاحة للزملكاوية |قبل ساعات من السوبر

منذ 4 شهر
February 20, 2020, 11:51 am
جماهير الأهلي كاملة العدد وتذاكر متاحة للزملكاوية |قبل ساعات من السوبر

جماهير الأهلي كاملة العدد وتذاكر متاحة للزملكاوية |قبل ساعات من السوبر

بضع ساعات على انطلاق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي النسخة 17 من كأسالسوبر المصري، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات.
وجرى تخصيص الجزء الأيمن لجمهور الزمالك، على أن يكون الجزء الأيسر لجماهير الأهلي، ونفدت تذاكر مشجعي الأحمر، بينما لا تزال هناك تذاكر متاحة أمام محبي الفريق الأبيض لحضور المباراة.

وتتبقى فئتان فقط من التذاكر أمام جمهور الزمالك، وتتواجد مقاعد لجمهور الزمالك خلف المرمى "التالتة يمين" وقيمة التذكرة فيها 150 درهما، ما يعادل 638 جنيها، إضافة إلى أماكن أخرى لا تزال متاحة في الدرجة الثانية يمين وقيمة التذكرة 200 درهم 851 جنيها.

وحال لم تنتهِ التذاكر المخصصة للزمالك، ستكون هناك عملية بيع لتذاكر المباراة في محيط الملعب لمن لم يستطع الحصول على تذكرة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر، حسبما أعلن عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.
وعلى الجانب الآخر، نفدت كل التذاكر المخصصة لجمهور الأهلي، والتي تراوحت سعرها بين 50 درهما حتى 350 درهما.
ممنوعات على جمهوري الأهلي والزمالك في السوبر المصري
وأعلن مجلس أبوظبي عن الممنوعات التي لا يجب أن تكون مع الجمهور الذي سيحضر المباراة، حيث يمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة والأسلحة، وعبوات الطلاء، والعبوات والأكواب الزجاجية، المظلات وعصا السيلفي، وشاحن الهواتف، والسجائر الإلكترونية.
ومن ضمن الأشياء الممنوعة أيضًا على الجمهور، النزول لأرض الملعب، واصطحاب المأكولات والمشروبات، ومستحضرات التجميل، إضافة إلى الوقوف في المقاعد والممرات.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.