البحث

بعد أحداث السوبر ... عقوبات مغلظة على كهربا في الأهلي

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 11:35 am
بعد أحداث السوبر ... عقوبات مغلظة على كهربا في الأهلي

بعد أحداث السوبر . عقوبات مغلظة على كهربا في الأهلي 

حدث

استقرت إدارة الكرة بالنادي الأهلي على توقيع عقوبات مغلظة ضد محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك التي خسرها أبناء قلعة الجزيرة عن طريق ركلات الترجيح.
ووفقا لمصدر داخل القلعة الحمراء، فإن العقوبات المقرر توقيعها على كهربا، نظرا لأنه لم يتحكم في أعصابه خلال اللقاء، ومنذ الدفع به كبديل ساهم في اشتعال أحداث اللقاء من خلال دخوله في مناوشات مع لاعبي الزمالك.
ويأتي قرار إدارة النادي الأحمر، بسبب تعرض كهربا للطرد عقب نهاية اللقاء، واحتمالية إيقافه 3 مباريات وفقا لتقرير الحكم النرويجي، وهي الأمور التي جعلت إدارة النادي تقرر عقاب اللاعب.

يذكر أن الأهلي خسر لقاء السوبر عقب هزيمته من الزمالك بـ4 أهداف مقابل 3 عن طريق ركلات الترجيح، التي ابتسمت لأبناء ميت عقبة للمرة الثانية أمام الأهلي بعد سوبر 2016، الذي حسمه أبناء ميت عقبة بالتفوق على الفريق الأحمر بملعب محمد بن زايد عن طريق ركلات الترجيح أيضا.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.