البحث

الحكومة تنفي 10 شائعات في 7 أيّام.. فيديوجراف

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 1:16 pm
الحكومة تنفي 10 شائعات في 7 أيّام.. فيديوجراف



حدث
الحكومة تنفي 10 شائعات في 7 أيّام فيديوجراف




أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء "فيديوجراف" توضيحي لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية لتوضيح حقيقة هذه الموضوعات، بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، وتم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من 14 حتى 21 فبراير 2020.




 
ونفى المركز ما تردد حول توقف السفارة المصرية بالصين عن تقديم خدماتها للمستوردين، كما نفى ما أثير حول تغيير نظام تنسيق القبول في الجامعات، ونفى أيضا ما تم تداوله حول فتح باب التطوع للتدريس لإلغاء التعاقد مع المعلمين المؤقتين.

ونفى المركز ما تم تداوله حول تأثر صناعة الدواء في مصر بتوقف استيراد خامات الأدوية من الصين، كما نفى ما أثير حول وقف العمل بشهادات الميلاد الإلكترونية بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها، ونفى كذلك ما تردد حول ظهور حالات مصابة بسلالة جديدة من أنفلونزا الطيور نتيجة استيراد أعلاف صينية.
https://youtu.be/NUPxNoEZn4w
المركز نفى أيضا ما تم تداوله حول فشل منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد نتيجة لنقص الأطباء، كما نفى ما أثير حول إلغاء دعم الخدمات الصحية بدءا من الطفل الثالث للأسرة، ونفى كذلك ما تردد حول تراجع الصادرات الزراعية المصرية خلال عام 2019 ، كما نفى المركز ما أثير حول رفض الحكومة لمشروعات الاستثمار بمجال تحويل المخلفات إلى طاقة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.