البحث

النادي الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على كهربا

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 4:46 pm
النادي الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على كهربا

النادي الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"


قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة ضد محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق بسبب حصوله على بطاقة حمراء عقب مباراة السوبر المصري أمس، والتي خسرها الفريق الأحمر أمام الزمالك بركلات الترجيح.
وقال مصدر بالأهلي: إن مدير الكرة يرى أنه كان من الضروري أن يتمالك "كهربا" نفسه ولا يسمح بأن يدخل في مشادات مع الفريق المنافس والجماهير البيضاء مهما وصل درجة استفزازهم له.
وأوضح المصدر، أن سيد عبدالحفيظ سيخطر كهربا بقيمة العقوبة الموقعة عليه قبل انطلاق مران الغد الذي يأتي استعدادا لمواجهة القمة يوم الاثنين المقبل بالدوري الممتاز.
وكان "كهربا" دخل بديلا في الشوط الثاني ليدخل في أزمة مع حازم إمام لاعب الزمالك، وبعدها اشتبك مع طارق حامد أيضا، وعقب نهاية المباراة اشتبك مع لاعبي الزمالك ليقوم الحكم النرويجي "موين" بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.