البحث

بالفيديو...شاهد أول ظهور لطليقة حسن شاكوش اتجوزته عرفي وبعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك في وشك لو كشفت حكايته

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 4:51 pm
بالفيديو...شاهد أول ظهور لطليقة حسن شاكوش اتجوزته عرفي وبعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك في وشك لو كشفت حكايته



حدث

بالفيديو.شاهد أول ظهور لطليقة حسن شاكوش اتجوزته عرفي وبعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك في وشك لو كشفت حكايته


كشفت سلمى مجدي، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تفاصيل علاقتها بمغني المهرجانات الذي لمع اسمه في الآونة الأخيرة، خاصة مع تجاوز أغنيته “بنت الجيران” لـ106 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”. وقالت سلمى إنها تعرف حسن شاكوش منذ سنتين ونصف، وطلب منها أن يتزوجا عرفيا، مشيرة إلى أنه وقتها كان متزوجا ولا يريد أن يعلن زيجته بها. وأضافت، أنها وافقت على هذه الزيجة حتي لا تتسبب له في مشكلة، وبعد ذلك طلق زوجته، قائلة:” عيشنا مع بعض عادي وكان كويس في الأول ومكنش في مشكلة”. حسبما نشر موقع ”القاهرة 24″. وتابعت طليقة شاكوش: “وقفت جنبه لحد ما اتشهر لكن بعد كده لاحظت أن لديه العديد من العلاقات”. واستكملت أنه قام بالتعدي عليها عندما اكتشفت هذا الأمر، وقام بتمزيق العقد العرفي، وقام بتهديدها، قائلة:” قالي لو اتكلمتي أنا هعورك في وشك، وروحت أطلب حاجتي اللي هناك في البيت قالي هعورك في وشك لو جيتي”. وتحدثت طليقة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، عن تفاصيل زواجهما والذي أعلنته للجمهور، في الأيام القليلة الماضية، بعد الأزمات التي مر بها، ومنعه من الغناء نهائيًا، في الحفلات والظهور على الفضائيات، بقرار من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية. وكشفت سلمى، لكاميرا “القاهرة 24″، عن هويتها حيث قالت إنها تعمل فنانة استعراضية في أحد الملاهي الليلة، وتبلغ من العمر 25 عامًا، حيث تعرفت على طليقها حسن شاكوش، منذ عامين ونصف، في حفل عيد ميلاده بالإسكندرية في عيد الأضحى، ثم ارتبطا لمدة شهرين، ليقررا بعد ذلك الزواج العرفي. وأكدت سلمى على أنها تزوجت من مطرب المهرجانات عرفيًا لأنه متزوج زواجًا رسميًا من أحد الفتايات، فكان الحل هو الزواج العرفي منعاً للمشكلات، على حد قولها.
وأكدت أن زواجهما كان بعلم المقربين منها علاوة على العائلتين، وليس سريًا كما أشاعت بعض الأخبار مؤخرًا. وأما عن قرارا انفصالهما، فتابعت الفنانة الاستعراضية، أنه كان بسبب خيانته لها، والتي اكتشفتها عندما قال لها إنه متجه إلى منزل والدته، لتذهب إلى المنزل الذي يعيشون فيه وتكتشف وجودة فتاة معه، ثم ضربها ومزق عقد زواجهما العرفي، وعندما عادت مرة ثانية لأخذ متعلقاتها الشخصية، طردها أمام جيرانها بالعمارة. كما أشارت طليقة شاكوش، إلى أن تجاهله المفاجئ لها جاء بعدما شهرته في الوسط الفني وعلى موقع “يوتيوب”، والذي يجمع من خلاله ملايين الجنيهات، قائلة: “بقى بيعمل حاجات بعد الشهرة، مكنتش بتقبلها خالص”. وتابعت، أنه أرسل إلى صديقتها المقربة تسجيل صوتي، يوصح لها لماذا تركها، فقال في التسجيل الذي حصل عليه “القاهرة 24″، أن هذه العلاقة صفحة قديمة وتم طيها، ولم يعود إلى سلمى مرة أخرى، كما أن عائلته لن توافق على الزواج من راقصة، مؤكدًا: “عايزين يجوزوني واحدة مبتنزلش من البيت وتشوف الشارع”. وأضافت سلمى أنها قررت الظهور في الوقت الحالي، بسبب ظلمه لها بعدما ذاق طعم الشهرة والنجاح، ولأن المشكلات ازدادت بينهما بعد حفل عيد الحب، الذي كان في ستاد القاهرة الدولي، وتسبب في إيقافه هو شريكه عمر كمال عن العمل نهائيًا. حسبما نشر موقع "القاهرة 24". وأما عن عدم وجود أوراق رسمية تثب صحة حديثها، فأكدت طليقة مطرب المهرجانات، أن هناك عدد من الأشخاص شاهدوا ماذا فعل بها شاكوش، ومنهم جيرانهما، بالإضافه إلى أنها كثيرًا ما وقف بجانبه عندما كان لا يمتلك شيئًا، وساعدته حتى وصل إلى النجاح الذي يشهده الآن. ومن ضمن الأشياء التي ضايقتها بعد انفصالهما، أنه ظهر في عدة برامج تليفزيونية وقال إنه أنفصل قبل شهرته، وهذا كذب لأننا لم نفصل إلا بعدها، وحاول مسح كافة الرسائل والتسجيلات الصوتية التي كانت بينهما، من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. وفي النهاية وجهت سلمى مجدى رسالة إلى حسن شاكوش، قائلة: “الشهرة والفلوس مش دائمة، خلوك تفتري على الناس بعد ماكنت ولا حاجة وياما ساعدتك والناس كانت شايفه وشاهده على ده، ودلوقت ربنا بيجازيك في شغلك، وأن مبتروحش حفلات دا مقصر عليك جدًا”.

نقلا عن القاهرة 24

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


لماذا يغير ولى العهد السعودى نمط الحياة فى السعودية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.