البحث

بالفيديو .. لحظة مقتل موظف بـ شوكة اللودر في حدائق القبة

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 7:23 pm
بالفيديو .. لحظة مقتل موظف بـ شوكة اللودر في حدائق القبة


بالفيديو لحظة مقتل موظف بـ"شوكة اللودر" في حدائق القبة

شهدت منطقة منشية الصدر، بحدائق القبة، جريمة مأساوية، عندما أقدم مقاول، بالاشتراك مع آخرين، في هدم منزل أثناء نوم أسرة موظف، بداخله، باستخدام لودر، ليستيقظ الضحية على صوت الهدم، ويحاول التصدي للجناة، ومنعهم من هدم المنزل محل سكنه، ويقفز أعلى "شوكة اللودر" أثناء توقفه، في محاولة منه لحماية أسرته النائمة بالداخل، ليقوم الجناة برفع "شوكة اللودر" والسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه، وظل السائق يحرك الشوكة يمينًا ويسارًا، حتى تسببوا في سقوطه ومصرعه في الحال.
وحصلت "البوابة نيوز" على فيديو يوثق لحظة قيام الجناة بارتكاب الجريمة، والسير بسرعة جنونية أثناء رفعهم للموظف أعلى شوكة اللودر، والتسبب في مقتله.
وتلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا من أهالي منشية الصدر، مفاده مقتل موظف بوزارة الداخلية، على يد مقاول وآخرين، وبالانتقال والفحص، تبين مصرع المدعو "عصام يوسف"، 56 سنة، موظف، بسبب وقوعه من أعلى لودر، على يد كل من "عطالله"، مقاول، و"عبد القادر" و"حمدي فرج عبد القادر"، و"خميس فرج عبد القادر".
وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث، وجار تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.



https://youtu.be/V8ngPWzaeqw

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.