البحث

شبورة وأمطار .. الارصاد تحذر من طقس السبت

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 11:47 pm
شبورة وأمطار .. الارصاد تحذر من طقس السبت

شبورة وأمطار  الارصاد تحذر من طقس السبت

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غداً السبت، طقسا مائلا للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، معتدلا على شمال الصعيد، دافئا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

كما يتوقع الخبراء سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، والرياح معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، نشطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على السواحل الشمالية الغربية، كما توجد شبورة صباحاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.
وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة، وارتفاع الموج من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية إلى جنوبية غربية، والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.
وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى، فتكون القاهرة «10 – 17»، الإسكندرية «11 – 17»، قنا «8- 23»، الأقصر «10- 23»، وأسوان «13 – 23».

 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.