البحث

زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد .. شائعات تعود مجددا

منذ 5 شهر
February 22, 2020, 3:10 pm
زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد .. شائعات تعود مجددا

زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد شائعات تعود مجددا


حالة كبيرة من الجدل ما زالت تسود مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور للفنانة نبيلة عبيد برفقة الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، وتسببت في ترويج شائعات عن زواجهما، وعلى الرغم من تكذيبها فور تداولها، لكنها عادت للظهور مرة أخرى بعدد من صفحات فيسبوك. 


كان عدد من رواد السوشيال ميديا، لاسيما "إنستجرام"، تناقلوا الشائعات عن زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة، بسبب صور تجمعمها، فكتبت إحدى الصفحات «زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد شقي طول عمرك يا عبد الباسط». 


وتعود الصور إلى كواليس تصوير مسلسل «نساء من ذهب» الذي يجمع بين نبيلة عبيد ونادية الجندي للمرة الأولى، ويشارك عبد الباسط حمودة في المسلسل كضيف شرف. 


مسلسل «نساء من ذهب» تدور قصته في إطار كوميدي حول 4 سيدات كبار في السن يقعن في عدد من المواقف الكوميدية، مأخوذ من "فورمات" أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزني.




هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.