البحث

مرتضى منصور هؤلاء اللاعبون ستتم معاقبتهم

منذ 4 شهر
February 22, 2020, 10:12 pm
مرتضى منصور هؤلاء اللاعبون ستتم معاقبتهم


مرتضى منصور هؤلاء اللاعبون ستتم معاقبتهم





أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه طلب من باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريقه، ألا يدفع بمحمود عبدالرازق «شيكابالا» في مواجهة الأهلي الماضية.

وأشار منصور، في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن شيكابالا وعبدالله جمعة أخطآ بالتوجه إلى جماهير الأهلي بعد اللقاء، لافتًا إلى أنه سيقوم بمعاقبتهما.
وقال رئيس الزمالك: «ما حدث في الإمارات مرفوض شكلًا وموضوعًا، ويجب أن تتم محاسبة كل من أخطأ، يجب على كل إدارة نادٍ أن تحاسب لاعبيها».
وأكمل: «طلبت من كارتيرون ألا يدفع بشيكابالا، فاللاعب يتعرض للسب بوالدته وزوجته من الجماهير وأعرف تمامًا أنه يخرج عن شعوره عندما تحدث هذه الأمور».
واختتم: «شيكابالا وعبدالله جمعة مخطئان بالتوجه نحو جماهير النادي الأهلي بعد المباراة، وستتم معاقبتهما، فهما منتصران ويجب أن يحتفلا عن طريق تسلم جوائزهما».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.