البحث

بالفيديو أيمن نور يسرق 750 ألف دولار من مقدم برنامج .. التفاصيل

منذ 3 شهر
February 22, 2020, 11:04 pm
بالفيديو أيمن نور يسرق 750 ألف دولار من مقدم برنامج .. التفاصيل


بالفيديو أيمن نور يسرق 750 ألف دولار من مقدم برنامج التفاصيل


كشف الاعلامى محمد الباز ، تفاصيل خناقة مذيع قناة الشرق محمد مجدي مع الهارب ايمن نور ، بعدما اعتذر الاول عن تقديم برنامج له من امريكا لمدة 3 سنوات بدون أي مقابل.

وأضاف محمد الباز ، فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور ، محمد مجدى عندما قابل أيمن نور منذ 3 سنوات ، فاشترط أيمن نور عدم دفع الأموال سواء من عوائد البرنامج ولم يحول أيمن نور ولا مليم له على مدار 3 سنوات.


وقال الإعلامى محمج الباز ، إن أيمن نور كان يخصص فى كشوف المرتبات شهريا بواقع 20 آلاف دولار لمقدم البرنامج محمد مجدى ، لكن على مدار الـ3 سنوات لم يحول أيمن نور مليما واحدا لمجدى وسرق أيمن نور ما يقرب من 750 ألف دولار من واحد فقط . 


واستعرض الاعلامى محمد الباز ، فيديو لأحد المصريين فى تركيا ، يؤكد تخصيص أيمن نور 20 ألف دولار شهريا فى كشوف المرتبات ولم يرسل له أي مليم وهو ما يعنى نصب أيمن نور فيما يقرب من 750 ألف دولار.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.