البحث

مهشمة الرأس.. تفاصيل العثور على جثة سائق مقتولا في ظروف غامضة

منذ 1 شهر
February 23, 2020, 1:38 am
مهشمة الرأس.. تفاصيل العثور على جثة سائق مقتولا في ظروف غامضة

مهشمة الرأس تفاصيل العثور على جثة سائق مقتولا في ظروف غامضة

تكثف أجهزة الأمن في القليوبية جهودها لكشف غموض حادث مقتل سائق توك توك، عثر عليه مهشم الرأس على طريق (الشوبك – شبين القناطر)، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وسرعة ضبط وإحضار الجناة.
تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، إشارة من المستشفى بوصول "م.ا.ا» 19 سنة سائق توك توك جثة هامدة إثر ضربة بآلة حادة على الرأس.
انتقل على الفور، العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب عمره 19 عاما ومهشم الرأس نتيجة ضربه بآلة حادة.

وتوصلت التحريات إلى أنه سائق توك توك وعثر على جثته بطريق (الشوبك – شبين القناطر)، ورجحت الأجهزة الأمنية أنه تعرض للسرقة بالإكراه، وقام الجناة بضربه على رأسه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.