البحث

رضا عبد العال يقدم اقتراحا لـ القطبين قبل مباراه القمة

منذ 1 شهر
February 23, 2020, 9:15 am
رضا عبد العال يقدم اقتراحا لـ القطبين قبل مباراه القمة

رضا عبد العال يقدم اقتراحا لـ القطبين قبل مباراه القمة


يرى رضا عبد العال، نجم نادى الأهلى والزمالك السابق، أن خوض لقاء القمة فى مسابقة الدورى يوم الإثنين المقبل، لن يؤثر على درجة استعدادات القطبين للمواجهات الإفريقية فى الدور ربع النهائى. 


وقال عبد العال فى تصريحات خاصة "الأهلى والزمالك كل فريق لديه قائمة تضم 30 لاعبا، ولديهم العناصر القادرة على خوض المشوار المحلى والإفريقى".

وأضاف: "نصيحتى للأجهزة الفنية فى الفريقين هى خوض المواجهة بالبدلاء، وأرى أن كل فريق لديه عدد كبير من العناصر التى تستطيع الظهور بشكل جيد وتنتظر مباريات كبيرة لمحاولة إقناع الجهاز الفنى بحالتها الفنية".

وتابع: "مواجهة السوبر بين قطبى الكرة المصرية، كانت ضعيفة من الناحية الفنية، ولم تشهد المستوى الفنى المنتظر من الفريقين".

وزاد: "لقاء السوبر تأثر أيضا بتراجع مستوى أكثر من لاعب مثل حسين الشحات وجيرالدو فى الأهلى، وبن شرقى وأوباما فى الزمالك".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.