البحث

طارت 3 متر في الهواء..خطيب عروس حادث المتحف المصري يروي تفاصيل الواقعة

منذ 1 شهر
February 23, 2020, 1:59 pm
طارت 3 متر في الهواء..خطيب عروس حادث المتحف المصري يروي تفاصيل الواقعة


طارت 3 متر في الهواءخطيب عروس حادث المتحف المصري يروي تفاصيل الواقعة



كشف عبدالرحمن محمد أحد المصابين في حادث اصطدام سيارة بفتاة وخطيبها أمام المتحف المصري، عن أنه كان مع خطيبته لشراء فستان الفرح، الذي سيعقد بعد 4 أسابيع، وتفاجأ بسيارة ماركة BMW سوداء اللون تصدمهما، ويفر قائدها هاربا، وذلك في أثناء سماع أقواله أمام ضباط المباحث، للوقوف على ملابسات الواقعة. 
وتكثف أجهزة الأمن تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، جهودها لتحديد السيارة المستخدمة في الحادث، وضبط المتهم، بعد تفريغ الكاميرات، وتتبع خط هروب قائد السيارة عقب الحادث. 
وتبين من التحريات أن الضحية كانت تسير بصحبة خطيبها عقب عودتهما من شراء مستلزمات الفرح، وفي أثناء عبور الشارع تفاجأت بقائد سيارة ملاكي مسرعة يصطدم بها لترتفع ما يقرب من 3 أمتار، وتسقط أمام سيارة أخرى.


وأشارت التحريات أن الحادث أدى إلى إصابة الضحية بكسور متفرقة في الجسد ودخولها في غيبوبة، ولا تزال أجهزة الأمن تكثف جهودها لضبط المتهم، بعد أن تحرر المحضر رقم 816 جنح قصر النيل، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.