البحث

قرار هام من اتحاد الكرة بشأن قمة الأهلي والزمالك

منذ 1 شهر
February 24, 2020, 12:15 pm
قرار هام من اتحاد الكرة بشأن قمة الأهلي والزمالك

قرار هام من اتحاد الكرة بشأن قمة الأهلي والزمالك

نشر اتحاد الكرة موعد قمة الزمالك والأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ليؤكد إقامة المباراة على ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الرابعة.
وجاء تأكيد الجبلاية بإقامة اللقاء بموعده المقرر رغم تأكيد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعدم خوض المباراة والانسحاب من مسابقة الدوري لحين رحيل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.
الأهلي يستضيف غريمه الزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بعمر الدوري المصري الممتاز.
يبحث الأهلي عن الثأر من غريمه التقليدي بعد ان تفوق عليه في مباراة السوبر النصري التي أقيمت مؤخرا بالإمارات وشهدت أحداث شغب من جانب لاعبي الفريقين.
أما الفارس الأبيض فيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة مُتسلّحاً بلقبين أحدهم على حساب الأهلي والآخر قاري على حساب الترجي الرياضي التونسي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()




هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.