البحث

تسريب جديد لما يحدث داخل نادي الزمالك من اللاعبين الان .. تأكيد جديد علي انسحاب الزمالك من مباراة القمه

منذ 1 شهر
February 24, 2020, 1:46 pm
تسريب جديد لما يحدث داخل نادي الزمالك من اللاعبين الان .. تأكيد جديد علي انسحاب الزمالك من مباراة القمه

حدث
غادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مقر القلعة البيضاء بسياراتهم الخاصة، مما يؤكد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي، والتي من المقرر إقامتها اليوم في الدوري الممتاز. 
وكان لاعبو الزمالك تواجدوا في مقر النادي لخوض التدريبات استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القانهرة، قبل أن يقوم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بإلغاء المران.

وتجمع  اللاعبون في الزمالك وسط غياب عدد منهم وتواجد الجهاز الفني في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة وعقد جلسة لبدء التدريب قبل أن يقرر كارتيرون إلغاء المران .

وأعلن مجلس إدارة الزمالك أمس، الأحد، مقاطعة بطولة الدوري الممتاز، رافضًا خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها اليوم في اللقاء المؤجل من  الجولة الرابعة لمسابقة الدوري بسبب قرارات اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري.
نقلا عن صدي البلد
 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.