البحث

عطل فنى يضرب خط المترو الاول من محطه حلوان حتى عزبه النخل

منذ 1 شهر
February 24, 2020, 11:21 pm
عطل فنى يضرب خط المترو الاول من محطه حلوان حتى عزبه النخل

عطل فنى يضرب خط المترو الاول من محطه حلوان حتى عزبه النخل
أعلنت الإذاعة الداخلية بشركة مترو الأنفاق، منذ قليل، وجود عطل فني مفاجئ بأحد القطارات في الخط الأول من محطة حلوان إلى محطة عزبة النخل، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.
وأكد أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، أن غرفة العمليات المركزية تتابع سير حركة مسير القطارات بالخطوط الثلاثة للمترو؛ للتأكد من تشغيل القطارات وعدم وجود أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.
وأضاف لـ"الوطن"، أنه يتواصل مع نظراء محطة عزبة النخل؛ للتأكد من عدم وجود عطل من عدمة؛ لافتا إلى أنه سيتم نشر فرق الصيانة على أرصفة المحطات بالمترو لمواجهة الأعطال الطارئة.
وتابع أن حركة القطارات بالخطين الثانى والثالث تسير بصورة منتظمة؛ لافتا إلى أنه سيتم التواصل للعمل على إصلاح العطل فوراً إن وجد؛ مؤكداً أن الشركة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أى أعطال بسبب سوء الأحوال الجوية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.