البحث

اول رد فعل لـ عمرو اديب علي انسحاب الزمالك من القمه

منذ 1 شهر
February 24, 2020, 11:37 pm
اول رد فعل لـ عمرو اديب علي انسحاب الزمالك من القمه

اولرد فعل  لـ عمرو اديب علي انسحاب الزمالك من القمه
حدث


علق الإعلامى عمرو أديب، على انسحاب نادى الزمالك من مباراة القمة أمام النادى الأهلى، قائلا:" منظر لاعبى النادى الأهلى يحترم، والنادى يحترم جمهورة ويقدم رياضة حلوة وعاوز أعرف أيه اللى حصل من نادى الزمالك والأتوبيس لم يكن متوجه للمباراة وتسائل أديب، حول خط سير الأتوبيس قائلا: الأتوبيس اتحرك 4 ساعات ولم يصل للمعلب، وعاد للنادى في نصف ساعة؟"، مطالبا الأمن وضع تقرير عن حالة خط سير الاتجاه للأتوبيس لمعرفة السبب الحقيقة للواقعة.

وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة "إم بى سي مصر"، : " حقيقى تألمت من الشكل والطريقة اللى عملها نادى الزمالك وأن الزمالك يوصل لهذا المستوى والزمالك لم يأتي اليوم المباراة"، موجها سؤلا لرئيس نادى الزمالك، الشباب في الأتوبيس اللى كان رايح المباراة بتعلمه أيه؟ وأيه الغرض والهدف من اللى بتعمله لهم عاوز تنسحب ومتروحش هناك مليون سبب ولابد من المسرحية دى لازم حد يتحاسب عليها والشباب هل وقفوا يعملو بيبي في البنزينة ولو هذا حصل يجب أن تظهر الحقيقة، وإلا الأمن المصرى هو المسئول ومن قصر في رحلة الأتوبيس إلى المباراة".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.