البحث

فيديو يقشعر له الأبدان بصوت الشهيد عقيد/ أحمد منسي

منذ 1 شهر
February 25, 2020, 6:47 pm
فيديو يقشعر له الأبدان بصوت الشهيد عقيد/ أحمد منسي



مواضيع عامه 

فيديو يقشعر له الأبدان بصوت الشهيد عقيد/ أحمد منسي


 الشهيد أحمد منسي، والذي استشهد في رفح بسيناء، في يوليو 2017، هو وعدد من أفراد كتيبته، نتيجة عملية إرهابية شارك فيها العشرات من العناصر الإرهابية والتكفيرية، جسد فيها "المنسي" ورفاقه، ملحمة بطولية في الدفاع عن سيناء.

 كان أيقونة في القوة والشجاعة والإنسانية، كما أنه كان في قمة التواضع والخلُق، لا يتحدث عن أي بطولات قام بها، ولا يشغله أي شيء سوى شيء واحد، وهو الوطن، إنه الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد هو ومعه عدد من أبطال القوات المسلحة في منطقة البرث برفح في 7 يوليو من عام 2017.

فـــــ «منسى» ورفاقه، سيكتب التاريخ عنهم الكثير والكثير، كيف لأبطال نجحوا في مواجهة عدد من الإرهابيين، في معركة شرسة بدأت منذ فجر يوم 7 يوليو، حتى الساعات الأولى من الصباح، واجهوا فيها سيارات مفخخة وأسلحة حديثة متنوعة بحوزة العناصر الإرهابية.

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.