البحث

المترو يصدر قرارعـاجـل بشأن تشغيله تزامنا مع مراسم تشييع جنازة مبارك

منذ 1 شهر
February 25, 2020, 10:58 pm
المترو يصدر قرارعـاجـل بشأن تشغيله تزامنا مع مراسم تشييع جنازة مبارك

المترو يصدر قرارعـاجـل بشأن تشغيله تزامنا مع مراسم تشييع جنازة مبارك

حدث
أعلن أحمد عبدالهادي؛ المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الانفاق؛ أن الخط الثالث للمترو بمصر الجديدة سيعمل بكامل طاقته صباح غد الأربعاء الموافق 26 فبراير الجاري؛ تزامنا مع تشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك؛ بعد أن وافته المنية صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض؛ مشيرا إلى أن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة ستكون منتظمة؛ موضحا أن جميع القطارات جاهزة تماما للتشغيل ولا توجد أي معوقات تؤثر على حركة مسير القطارات.

وقال عبدالهادي؛ لـ"الوطن"؛ إن غرفة العمليات المركزية ستتابع حركة مسير القطارات لحظة بلحظة؛ للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل؛ لافتا إلى أن جميع القطارات تخضع لصيانات وكشف دورى يوميا قبل انطلاق الرحلات؛ للتأكد من سلامتها الفنية؛ حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين والعمال؛ منوها بأن شركة المترو تدفع بقطارات إضافية وقت الذروة الصباحية والمسائية لمنع حدوث زحام على أرصفة المحطات.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.